نحت الجسم بالفيلاشيب

يعيد جهاز Velashape III نحت الجسم وتقليص تراخي البشرة عن طريق معالجة السيلوليت وتخفيض محيط الخصر بأقل من 3 جلسات تقريباً.
يكمن سرَ جهاز Velashape III في أنه التكنولوجيا الأولى والوحيدة التي تجمع بين تقنية elos والشفط بالإضافة إلى مراقبة الأنسجة للحد من حجم الأنسجة الدهنية ومظهرها بشكل مريح وغير مؤلم من دون الحاجة لفترة نقاهة بعد العلاج.

تكنولوجيا Velashape III تجمع بين تقنية elos الأشعة تحت الحمراء + الترددات الراديوية الثنائية الأقطاب بالإضافة إلى الشفط والتدليك بالرولر لعلاج تراخي البشرة , تخفيض الحجم وتحسين ملمس البشرة.
أجوبة من الدكتور فادي نصر عن بعض الأسئلة المتداولة عن هذه التقنية؟

متى يمكنني أن ألاحظ النتائج؟
يمكن رؤية تحسن تدريجي في المنطقة المعالجة بعد الجلسة الأولى – فتصبح المنطقة المعالجة أكثر انسجاما وثباتا.
كم سنتمتر يمكنني أن أخسر في محيط الخصر؟
في الدراسات السريرية , سجل المرضى خسارة بمعدل 1 إلى 3 سم بعد الجلسة الأولى.وأظهرت دراسة أجريت حديثاً أن نسبة الرضا وصلت إلى 97%.
كيف يعمل جهاز Velashape IIII ؟
إن تكنولوجيا elosالتي تجمع الأشعة تحت الحمراء إلى جانب الترددات الراديوية., الشفط والرولر تسخن بعمق الخلايا الدهنية, الأنسجة الضامة المحيطة بها و ألياف الكولاجين الأساسية.هذا النوع الفعّال من الحرارة والشفط يحفز نمو الكولاجين والإيلاستين ممايؤدي إلى تقليص تراخي البشرة, تخفيض حجم الجسم وتحسين عام وشامل لبنية الجلد وملمسه.

هل العلاج آمن ؟
العلاج آمن وفعال على جميع أنواع البشرة وألوانها, كما لم يتم تسجيل أي آثار صحية قصيرة أة طويلة الأمد.
هل العلاج مؤلم؟
معظم المرضى الذين قاموا بعلاج Velashape III وجدوه مريحاً – مثل تدليك ساخن للأنسجة العميقة. تم تصميم العلاج لاستيعاب حساسية المريض والحفاظ على راحته.